مجلس ادارة المركز يقدم التهنئة لرئيس بلدية بيت لحم السيد أنطون سلمان بتوليه منصبه

بيت لحم - استقبل رئيس بلدية بيت لحم المحامي أنطون سلمان، وفداً من مجلس إدارة مركز إرشاد الطفل والأسرة، تكون من رئيسة المجلس السيدة مريم عوض ونائب الرئيس السيد أسامة مناصرة وأمين السر السيد سميح سلام، وأعضاء المجلس السادة فلادمير خروفة و د.ديغول الهودلي، والمدير الإداري والمالي السيد غالب غطاس، وذلك بحضور أعضاء المجلس البلدي لوسي ثلجية وداوود الصلاحات وسمير أبو دية، ومديرة العلاقات العامة والثقافة والإعلام أ.كارمن غطاس.
جاءت هذه الزيارة لتقديم التهنئة لرئيس البلدية لتوليه منصبه، ولبحث سُبل التعاون المشترك لفتح آفاق جديدة بين مركز إرشاد الطفل والأسرة وبلدية بيت لحم.
وبدورها، قدمت السيدة مريم عوض نبذة عن المركز ورؤيته ورسالته المتمثلة بتقديم خدمات وقائية وعلاجية متعددة التخصصات في مجال الصحة النفسية للطفل بشكل خاص والأسرة والمجتمع المحلي بشكل عام و بناء قدرات العاملين في هذا المجال.كما وأكد الحضور على ضرورة التعاون مع بلدية بيت لحم لتمكين المركز وتعزيز دوره في خدمة المجتمع الفلسطيني.
ومن جانبه، رحب سلمان بالحضور، وأعرب عن جاهزية بلدية بيت لحم في التعاون بكافة المجالات، كما وشرح عن مركز رعاية الطفل الذي تم افتتاحه من قبل البلدية في عام 2019، آملاً إعادة احياءه نظراً لأهميته وأهدافه التي تتماشى مع أهداف مركز إرشاد الطفل والأسرة.430484326_801535528681325_8061693436261748969_n.jpg